سياسة الخصوصية

من نحن

كهرباء فور يو Kahraba4U هي منصة تعليمية مجانية في الهندسة الكهربائية والإلكترونية عنوان موقعنا على الويب: /https://kahraba4u.com. كما يمكنك الإطلاع على صفحة من نحن لتعرف تفاصيل أكثر عنا.

تحتوي صفحة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة Kahraba4U وكيف نستخدمها.

ملفات الدخول

 تقوم جميع شركات الاستضافة بتسجل ملفات الزوار عند زيارتهم لمواقع الويب. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) و التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات لتحديد الهوية الشخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الزيارات وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية لتحسين الموقع.

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

الإشتراك في النشرة البريدية

عندما تشترك في نشرتنا البريدية، نجمع البيانات الموضحة في نموذج الإشتراك، وكذلك عنوان IP ولا نجمع أي بيانات شخصية بما فيها الإسم.

ويمكنك في أي وقت إلغاء الإشتراك من خلال الرابط الموجود نهاية كل رسالة بريدية تصلك من موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

مثل أي موقع آخر، يستخدم Kahraba4U ملفات تعريف الارتباط. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي وصل إليها الزائر أو زارها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزوار و / أو معلومات أخرى.

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة ، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات. ومع ذلك، يمكن أن يؤثر هذا على كيفية تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع مواقع الويب الأخرى.

لمزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط تجدها هنا: http://www.allaboutcookies.org/

ملفات تعريف الارتباط Google

قد يتم التحكم في أي إعلانات تقدمها شركة Google.Inc والشركات التابعة لها باستخدام ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لشركة Google بعرض الإعلانات بناءً على زياراتك لهذا الموقع والمواقع الأخرى التي تستخدم خدمات Google الإعلانية.

 تعرف على كيفية إلغاء الاشتراك في استخدام ملفات تعريف الارتباط من Google. كما هو مذكور في الرابط أدناه، فإن أي تتبع تقوم به Google من خلال ملفات تعريف الارتباط والآليات الأخرى يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بـ Google.

يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART & DoubleClick عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

 

شروط استخدامك للموقع

كل محتوى الموقع مجاني ومتاح لكل من يريد الإطلاع والإستفادة ومحمي بحقوق الملكية الفكرية ويمنع نسخ أو نقل أي محتوى بدون إذن مباشر من إدارة الموقع.

في حال نسخ أو نقل جزء بسيط من أي محتوى في موقعنا يجب توضيح أن المحتوى تابع لموقعنا مع وضع رابط يشير إليه.

استمرارك في تصفح موقعنا يعتبر قبول منك بسياسة الخصوصية وإذا كان لديك اى سؤال او كان هناك اى مشكلة فى سياسة إستخدام البيانات الخاصة بنا الرجاء مراسلتنا من خلال صفحة إتصل بنا.